ملتقى الابداع

افضل منتدى عربي من تصميم منتصر القاضي - اليمن- اب - 777396205

تاشيرات الى روسيا البيظاء | بيلاروسيا | دراسة | سياحة | نقاهة | علاج | استثمار | والمزيد
هل تحلم بالدراسة في بيلاروسيا | احجز مقعدك الان في افضل الجامعات البيلاروسية عبر الوكيل الحصري في اليمن | منتصرالقاضي جوال 777396205

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الانترنت www.belarab.com


    القطرية تكشف عن الوجهات الجديدة لعام 2010

    شاطر
    avatar
    منتصر
    المدير
    المدير

    البلد : اليمن
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 482
    تاريخ الميلاد : 01/01/1985
    العمر : 32
    الموقع : www.montaser.V9Z.COM
    العمل/الترفيه : مبيعات تذاكر
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 25/02/2009

    بطاقة الشخصية
    القدرات, النمط, الجنس القدرات, النمط, الجنس:
    العمر: 24
    الخبرة:
    10/12  (10/12)

    m4 القطرية تكشف عن الوجهات الجديدة لعام 2010

    مُساهمة من طرف منتصر في الأحد 17 يناير 2010 - 15:36








    أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس عن مخطط جديد لإضافة مزيد من التوسعات على شبكة خطوطها العالمية. ويشمل المخطط إطلاق رحلات جديدة إلى ثلاث مدن مختلفة انطلاقاً من الدوحة، هي: طوكيو وبنغالور وأنقرة.
    وستنضم الوجهات الجديدة إلى شبكة خطوط القطرية العالمية المتنامية على مدار ثمانية أسابيع ابتداءً من فبراير 2010.
    وستكون بنغالور، التي تعد أضخم مركز للتكنولوجيا في الهند، أول وجهة تنضم إلى شبكة القطرية بتسيير رحلة يومياً إليها ابتداءً من شهر فبراير. وبانضمام بنغالور في ولاية كارناتاكا الجنوبية يرتفع مجمل رحلات القطرية الأسبوعية إلى الهند إلى 71 رحلة موزعة على 11 مدينة.
    وابتداءً من شهر أبريل، ستعزز القطرية حضورها في السوق التركية مع إضافة أنقرة إلى شبكة خطوطها العالمية مما سيعزز رحلاتها اليومية التي تسيّرها حالياً إلى مدينة إسطنبول.
    أما العاصمة اليابانية طوكيو فستنضم إلى شبكة القطرية اعتبارًا من شهر أبريل. وستسيّر الناقلة رحلة يومياً إليها عبر أوساكا. وتعد هذه الزيادة في عدد الرحلات تطوراً هاماً في السوق اليابانية حيث يعني ذلك انفصال رحلات القطرية إلى أوساكا عن خط سيؤول في كوريا الجنوبية (تسيّر القطرية حالياً رحلاتها إلى سيؤول عبر أوساكا). ولكن في نهاية شهر مارس، ستحظى سيؤول برحلات مباشرة.
    وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، إن مخطط توسع شبكة الخطوط يؤكد مدى قوة إستراتيجية الشركة طويلة المدى لتطوير شبكة خطوطها العالمية.
    وتسيّر القطرية حالياً أسطولاً حديثاً مكوناً من 75 طائرة إلى 85 وجهة سياحة وعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وأمريكا الشمالية والقارة الأسترالية. وتخطط الناقلة لرفع عدد وجهاتها لتصل إلى 120 وجهة حول العالم مع حلول العام 2013.
    وقال الباكر "في الوقت الذي تقوم فيه شركات الطيران العالمية بالاقتصاد في نفقاتها وخفض السعة وتقليص عدد موظفيها وإلغاء رحلاتها وطلبات شرائها لطائرات جديدة كلياً، تقوم القطرية بعكس ذلك تماماً لتبقى ماضية بثبات في سيرها قدماً كما هو مخطط لها لتوفر للمسافرين خيارات واسعة من الرحلات والوجهات."
    وأضاف الباكر "كانت طوكيو، التي تعد المركز التجاري والمالي في اليابان، لسنوات عدة على قائمة الوجهات التي نرغب بالوصول إليها. والآن تحققت أمنيتنا وسنتمكن بتسيير رحلاتنا إلى طوكيو مع حصولنا على حقوق جديدة للطيران وتخصيص مساحة لنا في مطار ناريتا الدولي الرئيسي في المدينة."
    "ويأتي إعلاننا عن رحلاتنا الجديدة إلى بنغالور في أعقاب نجاحنا في إطلاق رحلاتنا إلى جوا وآمرتسار. ومع رحلاتنا الجديدة إلى بنغالور سنعزز بذلك موقعنا في السوق الهندية."
    واستطرد الباكر قائلاً "الهند كانت وما زالت إحدى أهم الأسواق بالنسبة إلينا، ويسعدنا أن نساهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية مع أحد أسرع الاقتصادات نمواً في العالم. ومع نمو الاقتصاد الهندي وتحوله إلى قوة عالمية محتملة ومع سعي دولة قطر لتوسعة حضورها الاقتصادي على مستوى عالمي، يصبح لمخطط زيادة رحلاتنا بين البلدين أهمية كبيرة."
    "لقد حققت رحلاتنا اليومية إلى إسطنبول نجاحاً كبيراً. ومع تسييرنا أربع رحلات في الأسبوع إلى أنقرة، ترتفع سعة القطرية إلى تركيا بشكل ملحوظ. وتتطلع القطرية لتسهيل السفر من وإلى تركيا مع تسيير رحلاتنا الجديدة إلى هذا البلد الرائع الذي يحظى بشعبية كبيرة على صعيد السياحة والعمل."
    وأضاف الباكر "يواصل قسم التخطيط في القطرية العمل بنشاط لدراسة فرص إضافة خطوط جديدة عالمية إلى شبكة خطوطنا المتنامية. ومع انضمام أكثر من طائرة جديدة إلى أسطولنا في كل شهر، سنواصل التخطيط والدراسة الجادة لزيادة السعة على وجهاتنا الحالية وإطلاق وجهات جديدة لتلبية متطلبات السوق وفق معايير تجارية صارمة."
    وأكمل الباكر "طوكيو وبنغالور وأنقرة هي أمثلة على مدى ثقتنا في تسيير طائراتنا إلى وجهات جديدة ممتعة وتوفير روابط ممتازة لمسافرينا الأعزاء حول العالم انطلاقاً من مقر عملياتنا في الدوحة. ويعكس مخططنا لإطلاق ثلاثة خطوط جديدة في غضون ثمانية أسابيع مدى جديتنا في لعب دور رئيسي في صناعة الطيران العالمية رغم الأوضاع الاقتصادية الراهنة."
    "مع توفيرها خيارات أكثر، ستتمكن القطرية من نشر خدماتها الحائزة على جوائز عدة وتصنيف الخمس نجوم على نطاق أوسع ومنح أعداد أكبر من المسافرين فرصة تجربة ضيافتها الفاخرة."


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 5:25